مراجعة EaseQUIT – أقلع عن التدخين في 7 أيام


مراجعة EaseQUIT – أقلع عن التدخين في 7 أيام

ليس هناك حقا أي جدال مع التكاليف الصحية والمالية المرتبطة بالتدخين.

480،000 شخص يموتون في الولايات المتحدة وحدها نتيجة التدخين والتدخين السلبي. ومما يؤسف له أن هذا هو انخفاض في المحيطات وفقا للإحصاءات العالمية، حيث يبلغ متوسط ​​العدد حوالي ثلاثة ملايين نسمة.

في حين أن العديد من فهم أهمية أن تصبح خالية من التدخين، الطريق الصعب في أفضل الأوقات، مع متوسط ​​المدخن تحاول سبع مرات مختلفة باستخدام أساليب مختلفة لتخليص أنفسهم من هذه العادة.

استجابة لطلب العملاء والإحباط من المدخنين في كل مكان، وهناك الآن عدد كبير من حبوب منع التدخين وطرق الإقلاع المتاحة. في حين أن هذا النطاق قد يكون له قضية نبيلة، فإنه يمكن أن يكون مربكا معرفة ما هي المنتجات المشروعة من تلك التي تكون مصنوعة من الصيغ المزيفة أو غير ذلك وهمية.

وغالبا ما تكون هذه الحبوب غير مختبرة في الطبيعة، مما يؤدي إلى آثار جانبية خطيرة غير معروفة، أو أنها ببساطة لا تنتج أي نتائج على الإطلاق.

ردا على تزايد التشكك في شراء المكملات الغذائية وحبوب منع الحمل على الانترنت التي تم تصميمها لمساعدة الإقلاع عن التدخين واحد، وهناك الآن مجموعة متنوعة من مواقع مراجعة طرف ثالث.

هذه المواقع لديها مهمة الوحيدة للتمييز بين المنتجات المشروعة من بقية، وترك القرار النهائي يصل إلى المستهلك وأفضل حكمهم.

منتج واحد الذي يقال ساعد الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم على الاقلاع عن التدخين هي EaseQUIT، وهي شركة المستندة إلى قبرص التي تعزز قوة المغناطيس للحد من الرغبة الشديدة في النيكوتين.

ما هو EaseQUIT؟

كما ذكر سابقا، EaseQUIT تتحول بسرعة واحدة من الخيارات الأكثر شعبية بالنسبة للمستهلكين في رحلة لتصبح خالية من التدخين. واحدة من المزايا الرئيسية للالمنتج لديها أكثر المنتجات وقف التقليدية مثل البقع، وأقراص المص والسجائر الإلكترونية هو أن EaseQUIT لا الاستفادة من النيكوتين.

العديد من المنتجات التي تباع على الانترنت استخدام النيكوتين في محاولة لفطم المستخدم قبالة إدمانهم قوية. ومع ذلك، فإن هذا يمكن أن يؤدي إلى نتائج غير مرغوب فيها لكثير من الناس لأنها لم تحصل حقا على إدمانهم النفسي.

تفيد التقارير سهلة الاستخدام EaseQUIT لوقف التدخين نهائيا. يباع المنتج كمجموعة من المغناطيس الحيوي النشطة التي يضعها أحد وراء أذنيهم. هذه المغناطيس الخاصة تساعد على اتخاذ حافة قبالة الرغبة الشديدة في الأيام القليلة الأولى، وفي غضون أسبوع مع الاستخدام المنتظم قد القضاء على الاعتماد على النيكوتين تماما.

وتدعي الشركة أن EaseQUIT روافع شكل جديد من العلاج أنه يدعو “الوخز بالإبر الأذن” – باستثناء بدون الإبر. انها التقارير غير مؤلم وسريعة وسهلة للمستخدمين لتخليص أنفسهم من هذه العادة إلى الأبد.

المغناطيس يطبق كمية دقيقة من الضغط وراء الأذن، وبالتالي تحفيز النهايات العصبية التي تسبب الافراج عن الاندورفين. وتجدر الإشارة إلى أن الإندورفين هي نفس المواد الكيميائية التي تصدر عندما يدخن أحد السجائر. العلاج المتخصص يحاكي ما يشبه التدخين، وبالتالي القضاء على الرغبة الشديدة للنيكوتين.

يدعي الشركة المصنعة أنه باستخدام الكافية لساعات فقط 3-4 يوم أنها يمكن أن تساعد في السيطرة على الرغبة الشديدة للنيكوتين، وكذلك المساعدة في أعراض الانسحاب المؤلمة التي تأتي مع التخلي.

أين يمكنني شراء EasyQUIT وكم؟

يمكن بسهولة شراء EaseQUIT من خلال موقع الشركة على الانترنت، وكذلك من خلال شبكة من الموزعين والموزعين المستقلين في جميع أنحاء الولايات المتحدة

.

يحتوي الموقع على سلة تسوق حيث يمكن للمرء تحديد طريقة الدفع الخاصة بهم، فضلا عن عنوان التسليم. في وقت كتابة هذا المقال، الطرق المدعمة الدفع هي فيزا، ماستر كارد، أمريكان إكسبريس وباي بال.

يقال تسليم كافية يأخذ ما بين 3 إلى 5 أيام عمل من وجهة الشراء، مع النظام إرسالها من مستودع الشركة في يوم العمل التالي.

يمكن للعملاء تحديد أن الحزمة تبقى مع صديق أو قريب إذا كانوا يتوقعون أنهم لن يكونوا موطنا لجمع الحزمة شخصيا.

ويمكن للمستخدمين نقدر حقيقة أن EaseQUIT تدعمه المال فترة الضمان الظهر. ما يعنيه ذلك هو أنه يحق للمرء استرداد كامل ثمنه المدفوع إذا شعر بخيبة أمل نتيجة استخدام المنتج.

ومع ذلك، من المخيب للآمال أن EaseQUIT لا يأتي مع فترة تجريبية مجانية. التجارب الحرة هي السمات المشتركة تعبئتها من قبل العلامات التجارية الكبرى لإعطاء بعض راحة البال لمستخدميها. ويمكن اعتبار ذلك عيبا للمنتج.

في وقت كتابة هذا المقال، سعرت EaseQUIT في 61.58 $، الذي تراجع من 79.18 $. ومن غير المعروف كم من الوقت سيستمر هذا الخصم ل، حتى المتسوقين والدهاء يجب الحصول على السعر المنخفض في حين أنها لا تزال يمكن كما هو معروف الشركات لرفع أسعارها دون سابق إنذار.

ما يقول الناس عن EaseQUIT؟

ليس هناك نقص في الآراء حول EaseQUIT، مع يضم العديد من الاستعراضات أفضل على النحو الشهادات على صفحة المبيعات للمنتج.

وأفاد معظم المستخدمين أن EaseQUIT ساعدتهم على الإقلاع عن التدخين، عادة في غضون أربعة أسابيع. وأجريت مقارنة مواتية مع منتجات أخرى للإقلاع عن التدخين مثل البقع والعلاج ببدائل النيكوتين.

أعرب مستخدمين أن المنتجات الأخرى لم تكن فعالة كما الكافية في مساعدتهم على الإقلاع عن التدخين، وبتكلفة إجمالية أقل.

وتجدر الإشارة إلى ذلك، أن EaseQUIT لم يكن معفى تماما من الانتقادات. كان هناك بعض المستخدمين الذين شعروا بخيبة أمل في نتائجهم، مشيرا إلى أن الرغبة الشديدة استمرت حتى عندما كانوا يستخدمون المنتج لمدة شهرين أو أكثر.

هذه الملاحظات نوع شائع في الإقلاع عن التدخين السوق ككل، ويجب ألا تعتبر معزولة لمجرد EaseQUIT. بعد كل شيء، يتم تحديد نجاح أو فشل ينظر من منتج معين إلى حد كبير من التفضيلات واحد والتوقعات، الأمر الذي يعني أن أي مراجعة، سواء كان جيدا أو سيئا، لا ينبغي أن يؤخذ بحتة في ظاهرها.

الخلاصة – هل EaseQUIT الموصى بها؟

بسبب العديد من آراء المستهلكين التي تلقت EaseQUIT، هناك أدلة كافية لاستنتاج أنه من المفضل أن كل من الأهل والأصدقاء.

في الختام، إذا واحد على استعداد حقا للتوقف عن التدخين ثم إعطاء EaseQUIT محاولة يمكن أن يكون خطوة في الاتجاه الصحيح لتصبح خالية من التدخين. طالما أن المرء لا يتوقع علاج معجزة ثم أنها قد تكون مفاجأة سارة مع نتائجها.

 

Add a Comment

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate »